الصفحة الرئيسية / أخبار / تم شحن مجموعتين من المجففات المخروطية المزدوجة SZG-6000 إلى Jiangxi

تم شحن مجموعتين من المجففات المخروطية المزدوجة SZG-6000 إلى Jiangxi

ملخص
يعتبر المجفف الفراغي الدوار ذو المخروط المزدوج نوعًا جديدًا من المجففات التي تدمج الخلط والتجفيف. يتم مطابقة المكثف ومضخة التفريغ والمجفف لتشكيل جهاز تجفيف بالفراغ. (إذا لم تكن هناك حاجة لاستعادة المذيب، فيمكن حذف المكثف) تتميز هذه الآلة بتصميم متقدم، وبنية داخلية بسيطة، وسهولة التنظيف، ويمكن تفريغ جميع المواد. إنه سهل التشغيل، مما يقلل من كثافة اليد العاملة ويحسن بيئة العمل. في الوقت نفسه، نظرًا لأن المادة تدور عندما تدور الحاوية نفسها، ولكن لا يوجد تراكم للمواد على الحائط، فإن معامل نقل الحرارة مرتفع ومعدل التجفيف كبير، مما لا يوفر الطاقة فحسب، بل يجعل المادة جافة أيضًا بالتساوي وبشكل كامل مع نوعية جيدة. يمكن استخدامه على نطاق واسع في تجفيف المواد في الصناعات الدوائية والكيميائية والغذائية والصبغية وغيرها من الصناعات. يفي بمتطلبات "GMP".

مدى التطبيق
هذه الآلة مناسبة للتجفيف الفراغي وخلط المواد المسحوقة والحبيبية في الصناعات الدوائية والغذائية والكيميائية وغيرها من الصناعات، خاصة للمواد ذات المتطلبات التالية:
المواد الحساسة للحرارة التي لا تتحمل درجات الحرارة العالية:
المواد المؤكسدة والخطرة بسهولة؛
المواد التي تتطلب استخلاص المذيبات والغازات السامة:
المواد التي تتطلب محتوى متطاير متبقي منخفض للغاية؛
المواد التي تتطلب خلطًا كاملاً وموحدًا؛

مبدأ العمل
المجفف الفراغي الدوار ذو المخروط المزدوج SZG عبارة عن خزان دوار مزدوج المخروط. في حالة الفراغ، يتم إدخال البخار أو الماء الساخن إلى الغلاف للتسخين، وتتصل الحرارة بالمادة الرطبة من خلال الجدار الداخلي للخزان. يتم ضخ بخار الماء المتبخر بواسطة المادة الرطبة بعد امتصاص الحرارة بعيدًا عبر أنبوب العادم الفراغي بواسطة مضخة التفريغ. نظرًا لأن الخزان في حالة فراغ، ودوران الخزان يجعل المادة تتقلب باستمرار لأعلى ولأسفل، من الداخل والخارج، فإنه يسرع من سرعة تجفيف المادة، ويحسن كفاءة التجفيف، ويحقق غرض التجفيف الموحد .

سمات
عندما يتم تسخين الزيت، فإنه يعتمد التحكم التلقائي في درجة الحرارة الثابتة، والذي يمكن أن يجفف المنتجات البيوكيميائية والمواد الخام المعدنية. يمكن أن تكون درجة الحرارة بين 20-160 درجة مئوية، ودرجة الحرارة ضمن ±2 درجة مئوية.
كفاءة حرارية عالية، أعلى بأكثر من مرتين من الأفران العادية.
التسخين غير المباشر، لن تتلوث المادة، وهو ما يلبي متطلبات "GMP". المعدات سهلة الصيانة وسهلة التنظيف.